فعاليات التوظيف

لا تفوّت لقاءنا في إحدى الفعاليات الخاصة للشركة

جميع أصحاب العقول العظيمة في زمننا هذا بينهم قاسم مشترك، ألا وهو: أنهم يضطرون إلى تناول الطعام من حين لآخر.

مفكّر عير معروف

أخذت think-cell هذا المطلب على محمل الجد، ولهذا السبب توصّلت إلى تنظيم سلسلة فعاليات التوظيف EAT++‎. فنحن ندعو طلاب علوم الحاسب بشكل منتظم للتحدث إلى بعضهم البعض أثناء تناول الطعام وسط أجواء مريحة. كما ندعم إقامة مؤتمرات تتناول بعض الموضوعات، مثل C++‎، والذكاء الاصطناعي، ورسومات الكمبيوتر، مع إلقاء محاضرات حول المسائل التقنية أو تنظيم دورات تدريبية تقنية كاملة حول موضوعات يعرفها المطورون لدينا عن ظهر قلب.

قررنا إنجاز هذه الأمور لأننا نتطلع باستمرار إلى جذب مطوري برامج جدد. فنحن من أشد المهتمين بالمواهب الناشئة، ونسعد بأن نكون على اتصال دائم بك على المدى الطويل. حتى وإن لم يكن لديك أي خطط محددة لمستقبلك المهني، فإننا ما زلنا نرغب في التعرّف عليك. ونرى أنه بإمكاننا القيام بذلك على أكمل وجه إذا ما اجتمعنا معًا في أجواء غير رسمية بلا أي قيود.

مؤتمر C++ Russia
6-8 يونيو، 2022

يسعدنا أن نعلن أن أرنو وسيباستيان سينضمان إلى مؤتمر C++ Russia المنعقد عن بعد على مدار 3 أيام في بداية شهر يونيو.

بدءًا من عام 2018، أصبح من التقاليد الرائعة لشركة think-cell المشاركة في هذا المؤتمر الخاص بمطوري ++C في روسيا. في هذا العام، سيلقي آرنو واحدة من محاضراته الأكثر شهرة بعنوان "A Practical Approach to Error Handling" بينما سيقدم سيباستيان لأول مرة محاضرته الجديدة بعنوان "Nobody Can Program Correctly: Lessons from 20 Years of Debugging C++ Code".

تسعدنا المشاركة في هذه الفعالية مع مساراتها الأربعة المتوازية ونتطلع إلى التحدث إلى كل المشاركين.

مؤتمر C++ on Sea
5-7 يوليو، 2022

في هذا العام، ستزور think-cell مدينة فوكستون في كنت، بالمملكة المتحدة، لأول مرة بصورة مباشرة! في العامين الماضيين استطعنا فقط الاستمتاع بالمشاهد الرائعة لمدينة فوكستون المطلة على بحر المانش بصورة افتراضية بسبب الجائحة. لكن، كما يقول المثل، "النجاح يتحقق في المحاولة الثالثة" ونحن نتطلع كثيرًا للتحدث إلى أكثر من 150 مشارك بصورة مباشرة أثناء فعاليات C++ on Sea هذا العام.

سيلقي مؤسس شركتنا ورئيس قسم التكنولوجيا بها أرنو محاضرة بعنوان "A Practical Approach to Error Handling" وسيلقي كبير مطوري البرامج لدينا سيباستيان محاضرة بعنوان "Windows, macOS and the Web: Lessons from cross-platform development at think-cell".

نتطلع إلى التحدث إلى جميع الأفراد هناك!

مؤتمر Cpp North
18-20 يوليو، 2022

في النصف الأخير من شهر يوليو، سينضم رئيس قسم التكنولوجيا لدينا، أرنو، إلى مؤتمر C++ North في تورنتو، بكندا للمرة الأولى. في عام 2021 ألقى أرنو بالفعل محاضرة حول لغة ++C على مجموعة Toronto C++ User Group. ونظرًا لأن التجربة كانت إيجابية للغاية، فقد قررنا الالتزام التام والقيام بالرحلة الكاملة من برلين إلى تورنتو للزيارة والمشاركة في المؤتمر بصورة مباشرة.

سينعقد المؤتمر لمدة 3 أيام مع مسارات متعددة وسيتم عقد ورش عمل لمدة يومين قبل المؤتمر. سيلقي مؤسس شركتنا ورئيس قسم التكنولوجيا لدينا أرنو محاضرة بعنوان "Why Iterators Got It All Wrong — and what we should use instead".

نراكم في كندا!

الفعاليات السابقة

2022

2016

13 ديسمبر
فعالية C++ Meetup في برلين
7 ديسمبر
ملتقى وظائف تكنولوجيا المعلومات في جامعة ميونخ التقنية
24 نوفمبر
معرض التوظيف CONTACT في جامعة فريدريك ألكسندر إرلنغن نورنبيرغ
18 نوفمبر
مؤتمر Meeting C++‎ في برلين
9 نوفمبر
معرض وظائف علوم الحاسب بجامعة شتوتغارت
3 نوفمبر
معرض التوظيف TH Connect بجامعة العلوم التطبيقية التقنية في فيلداو
20 أكتوبر
معرض وظائف تكنولوجيا المعلومات بجامعة لندن
10 أكتوبر
فعالية C++ Meetup في دبلن
22 سبتمبر
فعالية C++ Meetup في بودابست
3 سبتمبر
مؤتمر QtCon في برلين
27 يونيو
فعالية CyberDay في الجامعة التقنية الراينية الفستفالية بآخن
16 يونيو
يوم علوم الحاسب بجامعة هومبولت في برلين
15 يونيو
حفل صيف تكنولوجيا المعلومات بجامعة العلوم التطبيقية في برلين
2 يونيو
معرض التوظيف KIT 2016
1 يونيو
معرض التوظيف Reality في دورتموند
20 مايو
معرض ITkonekt في بلغراد
18 أبريل
فعالية EAT++‎ بالجامعة التقنية التشيكية في براغ
5 مارس
معرض Kontaktparty في المعهد الفدرالي السويسري للتكنولوجيا بزيورخ
25 فبراير
فعالية C++ Meetup في ميونخ
3 فبراير
معرض التوظيف Careers in IT بجامعة إدنبرة

هل تريد معرفة المزيد؟

إذا كانت لديك أي أسئلة حول العمل في think-cell أو فرص العمل المتاحة أو فعاليات التوظيف، الرجاء التواصل مع الزميلة جوليا جاشوك.

hr@think-cell.com
‎+49 30 666473-10

ممثلة إدارة الموارد البشرية في think-cell

مشاركة